زيارة مفاجأة لوكيل وزارة الصحة على مستشفى الروضة المركزي بدمياط

زيارة مفاجأة لوكيل وزارة الصحة على مستشفى الروضة المركزي بدمياطجانب من الزيارة

محافظات22-2-2024 | 19:26

قام الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط ، بالمرور المفاجئ على مستشفى الروضة المركزي ، و ذلك لمتابعة انتظام سير العمل، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمستشفى .وتفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من تواجد القوي البشرية في أماكن تقديم الخدمة، كما تفقد الأقسام الداخلية بالمستشفى وقام بمناظرة السجلات الطبية للمرضى، والتأكد من استكمال كافة العروض والفحوصات الطبية اللازمة لهم، كما تابع توافر الادوية والمستلزمات الطبية.

كما تابع وكيل الوزارة الأجهزة الطبية و الوقوف على وجود اى اعطال بالمستشفى و صيانتها حيث أكد وكيل وزارة الصحة على أهمية الصيانة الدورية للأجهزة، وإتباع معايير الجودة و مكافحة العدوى و السلامة والصحة المهنية حرصًا على سلامة وأمن المرضى والعاملين بالمستشفى. كما تابع الانضباط الادارى بالمستشفى و شدد على انضباط العاملين فى الفترات المسائية و تواجد نائب المدير طبقا للتعليمات التي امر بها كما تابع وكيل الوزارة تقديم الخدمات الطبية و تواجد الاطقم الطبية على رأس العمل بالاضافة الى توافر الادوية والمستلزمات الطبية و تابع اعمال السلامة والصحة المهنية و الاعمال الكهروميكانيكية بالمستشفى.

حيث تواصل مع مجموعه من المواطنين للاطمئنان على مستوى رضائهم عن تقديم الخدمات الطبية بالمستشفى

وتابع وكيل الوزارة تواجد الفرق الطبية في فترة النوبتجية بأماكنها، و كذلك في العيادات المسائية، و أكد على حسن معاملة المرضى، و اتباع معايير الجودة و مكافحة العدوى داخل المستشفى.

يأتي تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وفي إطار المتابعات الميدانية المستمرة على المستشفيات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2