وزير خارجية تونس يؤكد أهمية علاقات الصداقة والتعاون بين بلاده وإمارة موناكو

وزير خارجية تونس يؤكد أهمية علاقات الصداقة والتعاون بين بلاده وإمارة موناكونبيل عمار

عرب وعالم22-2-2024 | 19:38

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار ، أهمية علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين بلاده وإمارة موناكو.

وبحسب بيان صحفي صدر عن وزارة الخارجية التونسية، اليوم الخميس، فقد جاء ذلك خلال افتتاح نبيل عمار ووزيرة العلاقات الخارجية والتعاون بإمارة موناكو" إيزابيل بيرو أمادي"، أعمال المنتدى الاقتصادي بين تونس وإمارة موناكو، والذي يهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين بمشاركة رجال أعمال من الجانبين من مختلف القطاعات الاقتصادية.

واستعرض عمار فرص الاستثمار المتاحة في بلاده في مختلف المجالات، مشيرا إلى كفاءة الموارد البشرية التونسية والموقع الجغرافي المتميز لبلاده، فضلا عن المجهود الذي تقوم به الحكومة التونسية لإصلاح المسار السياسي والاقتصادي من خلال القيام بعدد من الإصلاحات التشريعية والمؤسساتية بهدف تعزيز استقطاب تونس للمستثمرين الأجانب.

بدورها، أشادت وزيرة العلاقات الخارجية في إمارة موناكو بزيادة حجم التبادل التجارية بين الجانبين خلال السنوات الأخيرة على الرغم من صعوبة الوضع الاقتصادي الدولي، مؤكدة رغبة بلادها في دعم التنمية الاقتصادية ب تونس والمساهمة في تحسين مستقبل شبابه من خلال دعم السياسات الوطنية في هذا المجال.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2