" إعلام الإسكندرية " تفوز بالمركز الثاني على مستوى العالم العربي

" إعلام الإسكندرية " تفوز بالمركز الثاني على مستوى العالم العربي طلاب قسم الإعلام جامعة الإسكندرية

محافظات23-2-2024 | 19:40

فاز طلاب قسم الإعلام ، كلية الآداب ، جامعة الإسكندرية ، بالمركز الثاني، في مهرجان الشروق الثامن لإبداعات طلاب الإعلام، عن فئة الأغاني، بفيديو كليب بعنوان «هو ده»، من حملة إعلامية بعنوان «على أرض مصر والحدود.. جيشك دايمًا موجود»، بإشراف الدكتورة إيمان عبدالوارث فارس، المُدرس بقسم الإعلام، والدكتور حازم ابو السعود، بمُشاركة كليات وأقسام الإعلام بالكليات والأكاديميات والمعاهد العليا.

وأقيم المهرجان بالتعاون مع إتحاد الجامعات العربية بدار الأوبرا المصرية، بمُشاركة 41 جامعة، منهم 17 جامعة مصرية حكومية، و20 جامعة مصرية خاصة، و4 جامعات عربي، تشارك ب 180 عملًا في مختلف فنون الإعلام.

وأوضحت «عبدالوارث» أن طلاب قسم الإعلام بذلوا قصارى جهدهم لإنتاج هذه الأعمال، مدفوعين بحب الوطن، ومُقدرين جهود رجال الجيش المصري، مؤكدةً أنه تم تعديل الأعمال أكثر من مرة لتكون في أفضل شكل مُمكن قبل عرضها بشكل نهائي، مُتقدمةً بالشكر للدكتور هاني خميس، عميد الكلية، على دعمه المُستمر، واللواء مصطفى سلطان، مدير أمن جامعة الإسكندرية ، والعقيد ايمن الصاوي، مدير أمن كلية الآداب.

وأضافت:«يجب أن نتقدم بخالص العرفان لأبطال الجيش المصري، ونقدر جهود حماة الأرض والعرض، ولهم الفضل في أمان واستقرار هذا الوطن، وساهموا في إعمار وإعلاء شأن مصر»، مؤكدةً أن الأبطال الحقيقيين هم شهداء الجيش المصري والمصابين، وأسرهم، فهم أصحاب البطولات والتضحيات.

أضف تعليق