أوسع بوابات الفرج والخير والرزق.. دعاء ليلة النصف من شعبان

أوسع بوابات الفرج والخير والرزق.. دعاء ليلة النصف من شعباندعاء ليلة النصف من شعبان

الدين والحياة24-2-2024 | 09:42

ساعات قليلة تفصلنا عن ليلة النصف من شعبان، التي تبدأ مع غروب شمس اليوم السبت الموافق 14 من شهر شعبان الهجري و24 من فبراير الميلادي، وتنبع ضرورة اغتنام دعاء ليلة النصف من شعبان 2024 اليوم والذي يحين موعده من المغرب إلى الفجر، لأنه يعد أوسع بوابات الفرج والخير والرزق ، حيث إنه يحمل في أحرفه وبين كلماته طوق النجاة.

ودعاء ليلة النصف من شعبان يمحو به الله لك كل الخطايا والسيئات ويغفر كل الذنوب، حتى أنه يمكن القول أن دعاء ليلة النصف من شعبان هو رحمة الله لنا ونفحة ربانية جاءت في وقتها لتبدل الحال إلى الأفضل، ولعل دعاء ليلة النصف من شعبان 2024 هو سبيلنا للنجاة من مصائب الدنيا .

دعاء ليلة النصف من شعبان 2024
- اللهمَّ بحق هذه الليلة المباركة لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا حاجةً فيها رضاك ولنا فيها صلاحًا إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين.
- اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم المبارك دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا بابًا يا ربنا في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ النبي المصطفى صلى الله عليهِ وسلم.
- اللهمَّ في ليلة النصف من شعبان أسألُك العفوَ والعافيةَ في الدنيا والآخرةِ اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي.
- اللهمَّ استُرْ عوراتي وآمِنْ روعاتي واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.
- اللهم بشرني بالخير في تلك الليلة الطيبة كما بشرت يعقوب بيوسف، وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2