"بنى سويف التخصصى" توفر 7 تخصصات جديدة بالعيادة المسائية

"بنى سويف التخصصى" توفر 7 تخصصات جديدة بالعيادة المسائية مستشفى بنى سويف التخصصى

محافظات25-2-2024 | 12:28

في إطار الدور الملموس، الذي يقوم به مستشفى بنى سويف التخصصى في خدمة المرضى من أبناء بنى سويف وبناء على توجيهات د. مها إبراهيم، رئيس أمانة المركز الطبية المتخصصة وإشراف د. بيتر وجيه، نائب رئيس الأمانة، بدأ المستشفى في تقديم خدمات الكشف في 7 تخصصات بالعيادة المسائية بالمستشفى مقابل رسوم رمزية تقدر بنحو ٤٠ جنيها في هذه التخصصات.

وقال أحمد صادق، مدير عام المستشفي بني: إن تقديم خدمات توقيع الكشف في العيادات المسائية مساهمة من قبل المستشفى لتوفير بدائل أكثر احترافية ومقابل مناسب لأبناء المحافظة، مؤكدا أن هذه العيادات المسائية تأتى في إطار استراتيجية وزارة الصحة والسكان لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في مختلف المحافظات.
وقال د. صادق

إن ال7 تخصصات هي : جراحة مخ وأعصاب، صدرية، أطفال، روماتزم ومفاصل، علاج طبيعي، جلدية، أسنان، وأن العمل بالفترة المسائية يبدأ من الساعة 6مساء إلى الساعه 8 مساء فيما عدا عيادة الأمراض الصدرية من 1مساء إلى 3 مساء وبأجر اقتصادي مخفض.

وأضاف أن المستشفى يوفير استشاريين في هذه التخصصات للتأكد من تميز الخدمات المقدمة للمترددين، حيث يقوم بتوقيع الكشف في هذه العيادات أمهر الاستشاريين والأخصائيين في جميع التخصصات سالفة الذكر، وأن المستشفى يوفر أيضا خدمات التحاليل الطبية والإشعات بأسعار رمزية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2