تفاصيل جديدة في حادث غرفة معدية منشأة القناطر

تفاصيل جديدة في حادث غرفة معدية منشأة القناطرمعدية منشأة القناطر

حوادث وقضايا25-2-2024 | 13:21

يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان حول واقعة غرق معدية محملة بالعمال ب قرية نكلا في منشأة القناطر بالجيزة؛ لجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وانتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة والمحافظة إلى مكان الحادث لمتابعة إجراءات استخراج أى ناج من الحادث.

كشفت مصادر أمنية من موقع حادث غرق معدية عزبة ربيع ب منشأة القناطر عن أن سرعة التيار في نهر النيل تعوق عمليات البحث عن باقي الضحايا بعد انتشال جثتين.

وأضافت المصادر أن الضفادع البشرية تكافح لمواصلة عمليات البحث بمعاونة شرطة المسطحات المائية للاستمرار في عمليات المسح والتمشيط.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة ب عزبة ربيع ب قرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة وسط تواجد سيارات الإسعاف التى نقلتهم الى المشرحة ، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

وتعالت صرخات النساء من أهالي الضحايا على شاطئ نهر النيل فمنهم من تم استخراج جثة ذويه والبعض ما زال يتم البحث عن جثمانهم.

و تبين من الفحص الأولي بأن المعدية محملة بالعمال حوالي 10 أشخاص، وأثناء عبورها لنهر النيل تعطلت بشكل مفاجئ، وتعرضت للغرق، وتجرى عمليات البحث عن أى مفقودين فيما تم إنقاذ شخصين، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2