الكونفدرالية .. مودرن فيوتشر يتعادل مع سوبر سبورت ويقترب من ربع النهائي

الكونفدرالية .. مودرن فيوتشر يتعادل مع سوبر سبورت ويقترب من ربع النهائيمودرن فيوتشر يتعادل مع سوبر سبورت

رياضة25-2-2024 | 18:54

حقق فريق مودرن فيوتشر تعادلًا ثمينًا مع مضيفه سوبر سبورت الجنوب إفريقي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "لوكاس موريبي"، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وبهذا التعادل، اقترب مودرن فيوتشر بقوة من بلوغ الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، مع وصوله إلى النقطة الثامنة في دور المجموعات.

وتقدم مودرن فيوتشر بهدف في الدقيقة 31 عبر لاعبه علي زعزع، بعدما تلقى تمريرة مميزة من زميله أحمد عاطف، ثم تعادل فريق سوبر سبورت بهدف في الدقيقة 69 سجله اللاعب ماتودزي بضربة رأسية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ورفع التعادل رصيد مودرن فيوتشر إلى ثماني نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى للكونفدرالية، بفارق نقطتين خلف اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر، فيما يحتل فريق سوبر سبورت المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ليودع المسابقة بشكل رسمي، ويتذيل ترتيب المجموعة فريق الهلال الليبي برصيد ثلاث نقاط.

ويلتقي مساء اليوم فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع فريق الهلال الليبي، وفي حال نجح الفريق الجزائري في تحقيق الانتصار أو التعادل، سيضمن مودرن فيوتشر تأهله للدور ربع النهائي بشكل رسمي، قبل خوض مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2