"رمضان يجمعنا" مع أبرز النجوم والأعمال الدرامية على قنوات "MBC مصر"

"رمضان يجمعنا" مع أبرز النجوم والأعمال الدرامية على قنوات "MBC مصر"مسلسل العتاولة

ثقافة وفنون26-2-2024 | 11:16

كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان الكريم باقة واسعة من أضخم المسلسلات الدرامية التي تضم أبرز النجوم وتُرضي مُختلف الأذواق والمُشاهدين.

وتشمل إنتاجات متنوّعة، تجمع أهم الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية، وتنطلق الخريطة الدرامية خلال الشهر الكريم عبر قناتي "MBC مصر"، و"MBC مصر2"، لتوفر أفضل محتوي على مدار الساعة وبما يُتيح خيارات متنوعة أمام كل المُشاهدين وفي كل الأوقات.

"العتاولة" – أحمد السقا...
بعد سلسلة من النجاحات المُتعددة خلال المواسم الرمضانية المُختلفة يُطل النجم أحمد السقا مُجددًا عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال الدراما المميزة "العتاولة"، الذي تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصوير الكثير من أحداثه في لبنان، حيث يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة ولكن شقيقه والظروف القاسية لا تسمح له بذلك، فهل سينتصر الحب أم ستجبره الظروف على الاستمرار في الخروج عن القانون؟!

المُسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، وآخرين....، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

"المداح أسطورة العودة" – حمادة هلال...
إطلالة أخرى جديدة النجم حمادة هلال عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، من خلال موسم جديد من مواسم مسلسل "المداح" حيث يُطل في الموسم الجديد تحت "المداح أسطورة العودة"، فبعد النجاح الكبير جداً الذي واكب عرض حلقات "المداح أسطورة الوادي"، و"المداح أسطورة العشق"، يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة، حيث تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر الذي يقف لهم بالمرصاد بفضل هبة الله عليه وبمُساعدة أصحاب السر.

مُسلسل "المداح أسطورة العودة" من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، دياب، سهر الصايغ، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

"صلة رحم" – إياد نصار...
في تناول درامي مُختلف لقضية مهمة تدور قصة المُسلسل الاجتماعي "صلة رحم"، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، حيث تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يبدأ طبيب التخدير "حسام" عقب تعرض زوجته لحادث مؤلم بخطوات خارج إطار القانون لاستئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل مما يورطه في الكثير من المشاكل والأزمات المُعقدة.

مُسلسل "صلة رحم" من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، محمد جمعة، وآخرين... ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج تامر نادي.

"كوبرا" – محمد إمام...