محافظ الشرقية: صحة المواطنين على قمة أولويات العمل الحكومي

محافظ الشرقية: صحة المواطنين على قمة أولويات العمل الحكوميمحافظ الشرقية

محافظات26-2-2024 | 20:43

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن صحة المواطنين على قمة أولويات العمل الحكومي؛ للوصول لمجتمع صحي وخال من الأمراض.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ بمدينة منشأه أبوعمر؛ لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية والخدمية، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووفقًا لبيان المحافظة، اليوم الإثنين، شدد غراب، على المسئولين التنفيذيين بضرورة تكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع التموينية والمواد الغذائية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع ضرورة تفعيل العمل الميداني وتواجد كل مسؤول بالشارع والتفاعل بشكل مستمر مع المواطنين والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي يمثل العمود الفقري في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

وكان المحافظ بدأ جولته بمتابعة سير انتظام العمل بوحدة صحة الأسرة بمنشأة أبو عمر، واطلع على سجل التطعيمات بالوحدة وتفقد عيادة الأسنان، مشددًا على استمرار إجراء أعمال تعقيم الأدوات والأجهزة الطبية المستخدمة في العيادة، حرصًا على صحة وسلامة المترددين على الوحدة.

والتقى المحافظ، بعدد من المرضى والمترددين على العيادة واطمأن منهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، وتفقد منفذ بيع السلع التموينية لمدينة منشأة أبوعمر؛ وذلك للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وتقديمها للمواطنين بالأسعار المحددة.
كما تفقد ديوان عام مجلس المدينة لمتابعة سير انتظام العمل بالإدارات المختلفة، والتقى بالمواطنين واستمع لمشاكلهم على الطبيعة، موجهاً رئيس المدينة والعاملين بحلها فوراً وسرعة إنهاء مصالحهم طبقا للقانون، والاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعمل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

أضف تعليق