رئيس شعبة القصابين: أسعار اللحوم تراجعت 20%.. وعلى أمل الكيلو يرجع لـ 120 جنيه

رئيس شعبة القصابين: أسعار اللحوم تراجعت 20%.. وعلى أمل الكيلو يرجع لـ 120 جنيهرئيس شعبة القصابين: أسعار اللحوم تراجعت 20 .. وعلى أمل الكيلو يرجع لـ 120 جنيه

مصر27-2-2024 | 04:41

قال هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الغلاء خلال الأيام الماضية كان وهميا، والدليل أنه بعد حدوث انفراجة فى مصر حدث انخفاض فى الأسعار وانكشف الأمر.

وأضاف رئيس شعبة القصابين، خلال تصريحات تلفزيونية: نأمل انخفاض الأسعار أكتر من كدا عشان نرضي الشعب المصري كله، ونأمل أن يعود سعر كيلو اللحمة إلى 120 جنيها، وقد حدث انخفاض 20% فى أسعار اللحوم.

وفى سياق منفصل، أعلنت وزارة الأوقاف، عن انطلاق عملية توزيع 20 طنًّا من اللحوم استعدادًا لشهر رمضان المبارك، يوم الخميس المقبل الموافق 29 فبراير 2024، بالتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، ومن خلال قوائم المستفيدين المُعدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكدت وزارة الأوقاف في بيان، أن ذلك في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف وإسهامها في خدمة المجتمع، ومن خلال مشروع لحوم صكوك الإطعام، منوهة أن عملية التوزيع ستكون بمحافظات: القاهرة، والإسكندرية، والجيزة، والدقهلية، والغربية، وبني سويف، والمنيا، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ودمياط، والسويس.

أضف تعليق