أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءالأخبار المتوقعة

مصر27-2-2024 | 08:08

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 .

ساو باولو.. يشارك وزير المالية الدكتور محمد معيط في الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة "البريكس"، واجتماعات مجلس محافظي بنك التنمية الجديد، بمدينة "ساو باولو" البرازيلية.

القاهرة.. يبدأ وزير التجارة الصيني وانج وينتاو زيارته لمصر، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، على رأس وفد اقتصادي، ليجري مباحثات مهمة مع وزير التجارة والصناعة أحمد سمير حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري عالي الجودة بين البلدين، في إطار "مبادرات التعاون الثماني الكبرى" و"البرامج التسعة" لمنتدى التعاون الصيني-الإفريقي.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة استماع حول تطورات الأوضاع الإنسانية والسياسية التي تشهدها سوريا في الوقت الراهن.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة خاصة حول مهددات الأمن الغذائي في قطاع غزة، وذلك بناءً على طلب تقدم به مندوبا سويسرا وجويانا حول ما يشهده سكان القطاع من بائقة غذائية حادة تصل إلى حد المجاعة.

جدة.. يفتتح المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني الوزير أحمد عساف أعمال الدورة التدريبية المكثفة عن "تحديات التحقق وجمع الأخبار في مناطق الحرب (فلسطين أنموذجًا)"، والتي ينظمها اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، بالتعاون مع وكالة "فيوري" لأخبار الفيديو.

باريس.. يبدأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني زيارة دولة إلى فرنسا، وتستمر لمدة يومين، وهي الأولى من نوعها منذ توليه الحكم قبل نحو 11 عامًا؛ حيث سيجري محادثات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول العديد من القضايا وخاصة الوضع في الشرق الأوسط والتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة.

تونس.. تعلن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية عن النتائج النهائية لانتخابات المجالس المحلية.

القاهرة.. تنظم كلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة مؤتمرها الثالث تحت عنوان "نحو شراكة أزهرية في صناعة وعي فكري آمن- رؤية واقعية استشرافية"، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك في إطار نشاطها العلمي.

الإسماعيلية.. تنطلق فعاليات المشروع القومي لتأهيل وتدريب وتوعية القيادات الطلابية بجامعة قناة السويس، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية احتفالية لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر، في ذكرى رحيل أم كلثوم "كوكب الشرق"، وذلك في الثامنة مساءً، على المسرح الكبير بالأوبرا.

القاهرة.. يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه بلدية المحلة، في السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

أضف تعليق