الدوري المصري .. تعرف على غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة اليوم

الدوري المصري .. تعرف على غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة اليوممحمود كهربا

رياضة27-2-2024 | 16:59

يعود النادي الأهلي لخوض منافسات الدوري المصري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب ارتباط المارد الأحمر بمواجهات دوري أبطال إفريقيا .

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع النادي الأهلي مع بلدية المحلة باستاد القاهرة الدولي، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري .

ويغيب عن الأهلي في مباراة بلدية المحلة كل من :" محمد الشناوي- خالد عبد الفتاح- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمود كهربا- أحمد عبد القادر- أليو ديانج- حمزة علاء- كريستو- كريم الدبيس- أحمد نبيل كوكا".

وتضم قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة كلا من:-
حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمر كمال.
خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، مروان عطية.
وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري المصري بعد خوض المؤجلات، بسبب ابتعاده عن خوض مبارياته لارتباطاته الخارجية بخلاف إقامة بطولة أمم إفريقيا، حيث خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم و دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وحسم الأهلي تأهله للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

أضف تعليق