الدوري المصري .. إمام عاشور يهدي زوجته جائزة رجل مباراة الأهلي والبلدية

الدوري المصري .. إمام عاشور يهدي زوجته جائزة رجل مباراة الأهلي والبلديةإمام عاشور وزوجته

رياضة27-2-2024 | 21:32

أهدى إمام عاشور لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي جائزة رجل المباراة والقميص الخاص به لزوجته عقب الفوز على بلدية المحلة التي حرصت على دعمه بالتواجد في مدرجات ستاد القاهرة الدولي.

وحصل إمام عاشور لاعب الأهلي على جائزة "رجل" مباراة فريقه أمام بلدية المحلة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري وإنتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف لهدف.

سجل خماسية الأهلي في شباك بلدية المحلة وسام أبو علي "هدفين" وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط ، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وعاد الأحمر الليلة للمنافسات المحلية بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب ارتباط المارد الاحمر بمواجهات دوري ابطال افريقيا والتأهل لربع نهائي البطولة القارية.

وحسم الأهلي تأهله للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من:

مصطفى شوبير ، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال ، إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد وكريم فؤاد ورضا سليم و وسام أبو علي .

أضف تعليق