أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة أرشيفية

مصر28-2-2024 | 07:50

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024.

القاهرة.. تنظم إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية بجامعة الدول العربية - الأمانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب ولمدة يومين "الاجتماع الـ(14) للجنة الفنية الاستشارية لمجلس وزراء الصحة العرب"، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، حيث الاجتماع يناقش عددا من الموضوعات المهمة على رأسها التداعيات الصحية والإنسانية للعدوان الإسرائيلي على دولة فلسطين.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاقتصادية – إدارة التكامل الاقتصادي العربي)، الاجتماع (44) لمديري عموم الجمارك في الدول العربية، والذي يناقش عددا من الموضوعات منها متابعة تنفيذ القرارات الخاصة بالموضوعات الجمركية الصادرة عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي.

القاهرة.. تستضيف جامعة الدول العربية الدورة الـ47 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب برئاسة وزير الشباب الأردني محمد النابلسي وحضور وزراء الشباب والرياضة العرب ومن يمثلونهم ومشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط.

الرياض.. يشارك وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، في المؤتمر الدولي "تنمية القدرات البشرية" الذي ينطلق في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ويستضيف على مدى يومين أكثر من 200 متحدث دولي وأكثر من 13 ألف مشارك من قادة الرأي والخبراء وصناع السياسات والمنظمات الدولية.

الشارقة.. تنطلق فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2024" الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة حتى 5 مارس المقبل في مركز اكسبو الشارقة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية المؤتمر السنوي للاحتفال باليوم العالمي للفرانكفونية تحت عنوان: "نحو عالم سالم وآمن ومستدام "، حيث يُلقي المؤتمر الذي يستمر ليومين الضوء على التحديات الحديثة التي يواجهها العالم، والتي تؤدي إلى انتهاكات واسعة النطاق لحقوق الإنسان، وكذلك على جهود الحكومات والمنظمات الدولية والمجتمع المدني لمواجهة تلك التحديات العالمية وحل هذه الأزمات بالوسائل السلمية الحديثة المبتكرة، وذلك بهدف إحلال السلام وتحقيق الاستدامة لضمان مستقبل آمن للأجيال القادمة.

أضف تعليق