رغم الغيابات.. ليفربول يفوز على ساوثهامبتون 3-0 ويبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رغم الغيابات.. ليفربول يفوز على ساوثهامبتون 3-0 ويبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزيرغم الغيابات.. ليفربول يفوز على ساوثهامبتون 3-0 ويبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة29-2-2024 | 00:50

أحرز جايدن دانز هدفين وسجل زميله الشاب لويس كوماس أيضا ليضرب فريق ليفربول الشاب موعدا مع مانشستر يونايتد في دور الثمانية ل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد الفوز 3-صفر على ساوثامبتون المنافس في دوري الدرجة الثانية يوم الأربعاء.

واستقبل كوماس (18 عاما)، نجل لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ومنتخب ويلز جيسون كوماس، تمريرة رائعة من بوبي كلارك عند حافة منطقة الجزاء قبل أن يسدد في المرمى بعدما بدلت الكرة اتجاهها إثر ارتطامها في جاك ستيفنز.

وافتتح دانز (18 عاما) أهدافه مع الفريق الأول لليفربول في الدقيقة 73 عندما أرسل الكرة من فوق رأس الحارس جو لوملي ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني بعد 15 دقيقة عندما تابع كرة مرتدة من لوملي إثر تسديدة من كونور برادلي.

وسيزور الفريق الفائز ب كأس الاتحاد الإنجليزي ثماني مرات، والذي تغلب على تشيلسي 1-صفر في نهائي كأس الرابطة ليتوج باللقب في استاد ويمبلي يوم الأحد الماضي، غريمه اللدود مانشستر يونايتد في دور الثمانية في 16 مارس المقبل.

أضف تعليق