الفيوم.. أماكن 32 معرض أهلا رمضان وشوادر بيع اللحوم المدعمة

الفيوم.. أماكن 32 معرض أهلا رمضان وشوادر بيع اللحوم المدعمةأماكن 32 معرض أهلا رمضان وشوادر بيع اللحوم المدعمة فى الفيوم

محافظات29-2-2024 | 04:55

قال المهندس سيد حرز الله وكيل و زارة التموين بمحافظة الفيوم أنه تم افتتاح 26 معرضا وشادرا ضمن مبادرة أهلا رمضان بمختلف مدن وقرى ومراكز المحافظة.

ولفت وكيل وزارة التموين إلى أن المعارض بها كل السلع الأساسية، وتباع بالمعارض بسعر الجملة، ويقوم التجار المشاركين فى المعارض أصحاب توكيلات السلع بعرض السلع بأقل سعر على مستوى المحافظة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هناك العديد من السوبر ماركت والمحلات التجارية خصصت جناح بداخلها ل مبادرة أهلا رمضان وتعرض به السلع بأسعار مخفضة، وأكد المهندس سيد حرز الله أن المعارض سيستمر العمل بها حتى نهاية شهر رمضان.

وعن منافذ بيع اللحوم المدعمة لفت وكيل و زارة التموين بمحافظة الفيوم إلى أن المحافظة بها حتى الآن 6 منافذ لبيع اللحوم المدعمة، وسيتم افتتاحه عدد أكبر من المنافذ، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تنخفض أسعار اللحوم بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

وافتتح الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، معرض بيع السلع، والمواد الغذائية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بأسعار مخفضة "أهلاً رمضان 2024"، الذى تنظمه المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بجوار نقابة المعلمين، بمدينة الفيوم.

وأوضح محافظ الفيوم أن المحافظة تعمل على توفير السلع الضرورية بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، مشيراً إلى أن الأجهزة الرقابية بالمحافظة تعمل بكامل قوتها لتكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار وتخزين السلع، مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه المعارض، لدورها في رفع العبء عن كاهل البسطاء، والتصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار.

وأكد الأنصارى أن المحافظة حريصة على التصدى بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كل السلع الغذائية الأساسية بكميات تفى احتياجات المواطنين، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار تكليفات القيادة السياسية والحكومة المصرية، بتوفير السلع، وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2