لهذا السبب يحتفل الفنان أحمد السقا بـ عيد ميلاده كل 4 أعوام

لهذا السبب يحتفل الفنان أحمد السقا بـ عيد ميلاده كل 4 أعوامأحمد السقا

ثقافة وفنون29-2-2024 | 12:09

يصادف اليوم الخميس 29 فبراير، آخر أيام شهر فبراير لعام 2024، وهو اليوم الذي يأتي مرة واحدة كل 4 سنوات، فتعتبر هذه السنة سنة كبيسة ويشعر مواليد هذا اليوم بقلة حظهم وعدم مساواتهم بالآخرين، فهم يتلقون التهاني بإتمامهم عامًا من حياتهم كل أربع سنوات، فتشير الإحصائيات إلى أن هناك 4 ملايين شخص مواليد هذا اليوم من أبرزهم الفنان أحمد السقا، حيث يحتفل السقا بعيد ميلاده الـ50 اليوم لكن يقول البعض إنه يحتفل به في أول شهر مارس لأن هذا اليوم لا يتكرر سوى مرة واحدة كل أربع سنوات.

يعتبر الفنان أحمد السقا أيقونة أفلام الأكشن في الفن المصري، حيث عرف لدى الجمهور بأدائه المبهر في الأعمال التي بها حركات جريئة وعنف وغيرها، فالجميع يعلم أنه لم يكن لديه دوبلير ويؤدي جميع مشاهده الصعبة بنفسه، فارتبط الجمهور به وبأعماله منذ الصغر حتى أعماله الكوميدية التي تألق بها.

قدم أحمد السقا خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأعمال التي تعلق بها الجمهور ومن أبرزها فيلم "الجزيرة" الذي كان بمثابة نقلة نوعية في تاريخه الفني والنجاح العظيم الذي قدمه في الفيلم جعل جمهوره ينتظرون منه أكثر من جزء.

ما السبب وراء مطالبة الجمهور أحمد السقا بالاعتزال..

بالرغم من جميع النجاحات التي قدمها الفنان أحمد السقا في مسيرته إلا أن الجمهور طالبه بالاعتزال بعد ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب" عام 2021، فبدأ الجمهور يشعر بضعف أدائه في أعماله الفنية وعدم تقبله على الشاشة يزداد مع مرور الأيام، إلا أن السقا قرر الرد عليهم بطريقة تليق بهم حيث عاد إلى تقديم الأكشن من جديد من خلال مسلسل "جولة أخيرة" والذي تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية ليعتذر القائمون على تلك الحملات التي تطالب بتوقف السقا عن العمل في الوسط الفني وتؤكد أنه لا يزال وسيظل نجم الأكشن طوال حياته.

يشارك الفنان أحمد السقا في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "العتاولة" وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق حول إنشاء صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة ويملأ الانتقام قلبهما مما يتسبب في دمار كل العائلة ودخول أحدهما السجن.

ويضم مسلسل العتاولة العديد من النجوم بجانب أحمد السقا وهم طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، زينة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هدى الإتربي، والمسلسل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2