كأس مصر .. صافرة أجنبية تدير لقاء الأهلي و الزمالك في السعودية

كأس مصر .. صافرة أجنبية تدير لقاء الأهلي و الزمالك في السعوديةكأس مصر

رياضة29-2-2024 | 14:30

تتجه أنظار الجماهير يوم 8 مارس إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة نهائي كأس مصر الذى يجمع الأهلي و الزمالك تحت شعار أطلقته الشركة المتحدة للرياضة "100 سنة كورة".

واقتربت مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها يوم 8 مارس المقبل من إقامتها بطاقم حكام أجنبي في اللقاء المقرر إقامتها ب السعودية .

ورغم سابق الإعلان من جانب اتحاد الكرة التمسك بوجود حكام مصريين لإدارة اللقاء دون الاستعانة بحكام أجانب.

من جانبه، أكد وليد العطار، المدير التنفيذى لـ اتحاد الكرة ، أن اتحاد الكرة سيحصل على 2 مليون دولار من إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى و الزمالك في السعودية الشهر المقبل.

وقال وليد العطار، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس، "مجهود كبير من الشركة المتحدة والاتحاد السعودى فى الاتفاق على إقامة هذه المباراة فى السعودية، وهذا مؤشر على أن منتجنا مميز ويجذب جماهيرية كبيرة".

وأضاف المدير التنفيذى، "مباراة نهائى كأس مصر تعاون مثمر بين اتحاد الكرة والشركة المتحدة والمسئولين فى السعودية، وسعداء بإقامة نهائى كأس مصر فى السعودية".

وتابع العطار، "نحاول الاستفادة بشكل أكبر من منتجنا وجماهيريتنا وسنحصل على 2 مليون دولار، بالإضافة إلى جوائز الفائز والخاسر فى نهائى كأس مصر، وجاءت هذه الخطوة بعد نجاح تسويق كأس السوبر المحلى بين 4 أندية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2