عضوان من "الكابينيت" الإسرائيلي يخرجان في مسيرة للمطالبة بعودة الرهائن لدى حماس

عضوان من "الكابينيت" الإسرائيلي يخرجان في مسيرة للمطالبة بعودة الرهائن لدى حماسمسيرة للمطالبة بعودة الرهائن لدى حماس

عرب وعالم1-3-2024 | 15:55

خرج عضوا مجلس الحرب الإسرائيلي، بيني جانتس وهيلي تروبر، اليوم الجمعة، في مظاهرة للمطالبة بعودة المحتجزين لدي حركة حماس .

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الجمعة، أن عضوي مجلس الحرب الإسرائيلية الدائرة علي قطاع غزة ، بيني جانتس وهيلي تروبر، انضما أو خرجا للتظاهر في مسيرة أهالي المحتجزين إلي مدينة القدس .

وأكدت القناة أن كل جانتس وتروبر حملا "نقالة" ضمن مسيرة لأهالي وذوي المحتجزين، حيث حمل المشاركون في المسيرة 134 "نقالة" وهي عدد الرهائن أو المحتجزين الإسرائيليين لدي حركة حماس في غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، صرح عضو مجلس الحرب الإسرائيلي علي قطاع غزة (الكابينيت)، بيني جانتس، بأن "الأولوية القصوي لإسرائيل، تتمثل في إعادة المحتجزين لدي حماس"ز

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن جانتس، قوله خلال مشاركته في مظاهرة مؤيدة لعودة المحتجزين الإسرائيليين لدي حركة حماس من قطاع غزة : "هناك أولوية قصي لتل أبيب تقضي بالإسراع بعودة هؤلاء المحتجزين".

وأوضح بيني جانتس، والذي سبق وتولي منصب وزارة الدفاع في بلاده، أن " إسرائيل تعمل علي اتفاق يقضي بإعادة المحتجزين لدي حماس في غزة "، مشيرا إلي أنه "يجب بذل كل الجهود لإعادة هؤلاء المحتجزين إلي ديارهم".

أضف تعليق