البحيرة .. السكرتير العام و مساعد وزير الرياضة يشهدان لقاء مع شباب المحافظة

البحيرة .. السكرتير العام و مساعد وزير الرياضة يشهدان لقاء مع شباب المحافظةالبرنامج القومي لمواجهة الشائعات

محافظات2-3-2024 | 15:59

شهد اليوم اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام لمحافظة البحيرة ، واللواء إسماعيل الفار، مساعد وزير الشباب والرياضة، والمشرف على قطاع الشباب لقاء "تصدوا معنا" مع شباب محافظة البحيرة بقصر ثقافة أبو المطامير .

وذلك بحضور د. محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة ود. إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة ب البحيرة والعقيد د. احمد عبدالمجيد خبير الإتصال السياسي والعلاقات الدولية ود. جمال رائف الكاتب والباحث السياسي.

وذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، وضمن سلسلة لقاءات التوعية ضد مخاطر الشائعات و التعرف على تطلعات شبابنا و إطلاعهم على أهم الاحداث الجارية برؤية تحليلية علمية ، بهدف تحصين جدار الوعي لديهم .

حيث يأتى اللقاء ضمن مجموعة من اللقاءات التي تتم فى كافة محافظات الجمهورية وضمن البرنامج القومي لمواجهة الشائعات و تأثيرها على الأمن القومى.

وأكد السكرتير العام أن مبادرة "تصدوا معنا" هي حملة توعوية موسعة على نطاق جميع المحافظات سيشارك فيها الشباب المصري بكافة فئاته المختلفة، كما أشار إلى ضرورة مواجهة الشائعات، والأخبار المغلوطة، والحث على نشر مزيد من الوعي بالقضايا المعاصرة، وإعداد جيل قادر من الشباب على مواجهة الشائعات، وعدم الانصياع وراء الإعلام الخارجي الهدام والمروج للشائعات وزرع الإحباط لدى الشباب المصري، والقيام بدورنا تجاه وطننا مصر حمايةً لحاضره وصوناً لمستقبله.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2