أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة أرشيفية

مصر3-3-2024 | 08:16

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 3 مارس 2024.

الرياض.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة السعودية الرياض، لترؤس أعمال الاجتماع التشاوري بين جمهورية مصر العربية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي يتناول أطر التشاور والتنسيق بين مصر ودول الخليج على المستويين السياسي والاقتصادي، وسبل تنمية وتعزيز مجالات التعاون بين الجانبين، فضلاً عن التباحث والتنسيق بشأن قضايا المنطقة في ظل هذه الأوضاع الدقيقة إقليمياً.

المنصورة.. ينظم قطاع خدمة المجتمع بكلية الحقوق جامعة المنصورة ندوة علمية تحت عنوان "المستجدات القانونية والشرعية في مجال نقل وزراعة الأعضاء البشرية"، بحضور الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية.

الإسكندرية.. تبدأ أعمال المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجيستيات "مارلوج 13" بالإسكندرية الذي ينظمه معهد تدريب الموانئ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الفترة من 3-5 مارس الجاري.

القاهرة.. يقيم المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون برئاسة الكاتب الصحفي صفوت يوسف، أسبوعًا للأفلام الفائزة بدورته الثالثة التي انعقدت في نوفمبر الماضي بأمريكا، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية وقصر السينما بالقاهرة برئاسة الفنان تامرعبد المنعم، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 6 مارس المقبل.

القاهرة.. تنطلق بقصر السينما بجاردن سيتي، أول عروض الأفلام الفائزة بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، والذي يقام بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وضمن البرامج الفنية لوزارة الثقافة خلال الشهر الحالي، ويستمر حتى الأربعاء 6 مارس.

الإسكندرية.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فريق إنبي ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من مسابقة دوري "nile".

أضف تعليق