وزير التعليم يثمن جهود المنيا للارتقاء بالعملية التعليمية

وزير التعليم يثمن جهود المنيا للارتقاء بالعملية التعليميةجانب من اللقاء

مصر3-3-2024 | 11:09

ثمن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، دور محافظة المنيا، في انتظام سير العام الدراسي، والجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية.

جاء ذلك في تصريحات للوزير عقب وصوله محافظة المنيا، في إطار جولاته المستمرة بمختلف محافظات الجمهورية؛ وذلك لتفقد عدد من المدارس، ومتابعة انتظام العام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ ، حيث كان في استقباله اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، والدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، والدكتور عيد عبد الواحد على درويش رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، والأستاذ خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات والأستاذ محمود حجاج مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل، والأستاذ حمدى مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ومن جهته، رحب اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للمحافظة، مثمنًا جهود الدكتور رضا حجازي في تطوير العملية التعليمية، وتقديم الدعم الكامل للمحافظة.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المدارس، كما يعقدان اجتماعًا مع قيادات التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ لاستعراض الآليات والإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام العام الدراسى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2