اتحاد المعلمين العرب يتعهد بتقديم كامل الدعم للفلسطينيين وخاصة الطلاب والمعلمين

اتحاد المعلمين العرب يتعهد بتقديم كامل الدعم للفلسطينيين وخاصة الطلاب والمعلميناتحاد المعلمين العرب

عرب وعالم3-3-2024 | 20:22

عقد اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين المصريين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اجتماعًا مساء اليوم بالقاهرة، بمشاركة نقباء المعلمين بالوطن العربي، لبحث عدد من الملفات المهمة على رأسها تقديم كامل الدعم للأشقاء الفلسطينيين، في ظل المجازر والانتهاكات التى يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين العزل، خاصة في مجال التعليم الذي تضرر نتيجة قصف العدوان الإسرائيلي للمنشآت التعليمية.

واستقبلت نقابة المعلمين المصرية نقباء المعلمين العرب، ورؤساء ومسئولي المنظمات التعليمية بالدول المشاركة، على مدار اليومين السابقين، تمهيدًا للجلسات التشاورية التي تعقد حاليًا، لبحث تقديم الدعم من الاتحاد لكافة الدول الأعضاء بالوطن العربي.

وتعهد المشاركون في اجتماع اتحاد المعلمين العرب، بتقديم كامل الدعم والمساندة للأشقاء الفلسطينيين وخاصة الطلاب والمعلمين، في مواجهة آلة القتل والدمار الإسرائيلية، التي تواصل حرق الأخضر واليابس وقتل الأبرياء، وتدمير المدارس والجامعات الفلسطينية.

ويواصل أعضاء الاتحاد اجتماعاتهم التشاورية صباح غد الإثنين بالقاهرة، للخروج بعدد من التوصيات المهمة لدعم المعلمين والطلاب في الوطن العربي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2