وزير الشباب يبحث مع مستثمري شمال سيناء خطط تطوير معسكر سانت كاترين

وزير الشباب يبحث مع مستثمري شمال سيناء خطط تطوير معسكر سانت كاترينجانب من اللقاء

محافظات3-3-2024 | 22:53

ناقش أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع عدد من مستثمري محافظة شمال سيناء المتخصصين في تطوير المعسكرات والمدن الشبابية، خطط لتطوير معسكر سانت كاترين، ومعسكر رمانة بمدينة العريش.

يهدف المشروع إلى تجديد وتحسين المرافق الحالية، وإضافة مرافق جديدة تلبي احتياجات الشباب والرياضيين في المنطقة، وتم التأكيد على أهمية توفير بيئة مناسبة للشباب لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية وتنمية مهاراتهم.

وخلال اللقاء، أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بلقاء المستثمرين، الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية، مؤكدًا أن هذا التعاون سيسهم في تعزيز البنية الشبابية والرياضية في المحافظة، مؤكدا اهتمامه الكبير بالمشروع واستعداده لدعمه، وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتحقيقه.

وأعرب الوزير عن تفاؤله بمستقبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة، والمستثمرين في تطوير المرافق الشبابية والرياضية في محافظة شمال سيناء، مؤكدا أهمية توفير بيئة ملائمة لتنمية قدرات الشباب، وتحقيق طموحاتهم في مجال الرياضة والشباب.

وفي إطار التعاون المشترك، تمت مناقشة أيضًا تخصيص قطع الأراضي الاستثمارية لزراعة شجر الزيتون بوجود الشباب؛ بهدف دعم الزراعة المستدامة، وتوفير فرص عمل ودخل مستدام للشباب في المنطقة.

قدم المستثمرون عرضًا مفصلاً عن المشروع المقترح، وتم استعراض مخططات المرافق المقترحة والتكنولوجيا المستخدمة في تطويرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2