ضبط تاجر عقارات بالدقهلية لقيامه بالنصب على 3 أشخاص بدعوى توظيف الأموال

ضبط تاجر عقارات بالدقهلية لقيامه بالنصب على 3 أشخاص بدعوى توظيف الأموالصورة أرشيفية

حوادث وقضايا4-3-2024 | 13:24

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تاجر عقارات بالدقهلية؛ لقيامه بالنصب على 3 أشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها.

وكان مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، قد تلقى بلاغا من 3 أشخاص يقيمون بدائرة المركز، بتضررهم من تاجر عقارات مقيم بدائرة المركز؛ لقيامه بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية، نظير توظيفها في مجال تجارة العقارات مقابل أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ولم يقم برد المبالغ المالية لهم.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

على صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي ارتكب 13 واقعة سرقة بطاريات سيارات ببورسعيد.

وكان قطاع الأمن العام، قد تمكن بالاشتراك مع مديرية أمن بورسعيد، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية"، بينهم عميلان سيئا النية، تخصص نشاطهم في ارتكاب وقائع سرقة بطاريات السيارات بأسلوب "الضغط على الكابود"، وبحوزتهم سيارة أجرة "قيادة أحدهم وملك والدته".

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم 13 واقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق