المخرج «عمرو عرفة» يستعد لتصوير فيلم «أهل الكهف» في مارس

المخرج «عمرو عرفة» يستعد لتصوير فيلم «أهل الكهف» في مارسالمخرج «عمرو عرفة» يستعد لتصوير فيلم «أهل الكهف» في مارس

اتجاه الريح20-10-2018 | 21:54

كتب _ أحمد حمدي
يستعد المخرج «عمرو عرفة» لتصوير فيلم «أهل الكهف» بداية شهر مارس المقبل، و من المقرر أن يتم تصوير العمل بين "مصر والمغرب والأردن وتركيا"، إذ يتناول الكثير من الأحداث التي لن تجعل فريق العمل يستقر في مكان واحد.
و في سياق متصل؛ أكد المنتج وليد منصور أن فيلم "أهل الكهف" عمل مختلف، يتم الإستعداد له بشكل كبير خلال الفترة الحالية؛ إستعدادا لطرحه في عيد الفطر.
و أضاف في تصريحات صحفية أن "الفيلم لا يتناول رواية الأديب توفيق الحكيم كاملة، فقط يتطرق لجزء منها"، مشيرًا إلى أن العمل يشارك فيه كل من "أحمد عز، منى زكي، شريف منير، أمير كرارة، مصطفى خاطر"، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.
يُذكر أن آخر أعمال المنتج وليد منصور فيلم "البدلة"، للنجمين تامر حسني وأكرم حسني، والذي نافس من خلاله في سباق عيد الأضحى الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
جدير بالذكر أن عمرو عرفة مخرج سينمائي، وهو الشقيق الأصغر للمخرج شريف عرفة وابن المخرج سعد عرفة، استطاع في وقت قصير أن يُثبت نفسه ويضع قدمه على القمة بين المخرجين، فمع تميزه وذكائه ونجاحه في تقديم أعمال ناجحة تمكن من العمل مع العديد من الممثلين أمثال عادل إمام وأحمد عز، واستطاع أن يصعد معهم سلم المجد بالأفلام المميزة والأداء المتميز.
أضف تعليق

إعلان آراك 2