رئيس الشيوخ يهنئ المصريين بذكرى يوم الشهيد وقرب حلول شهر رمضان والصوم الكبير

رئيس الشيوخ يهنئ المصريين بذكرى يوم الشهيد وقرب حلول شهر رمضان والصوم الكبيررئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

مصر4-3-2024 | 15:06

هنأ رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق الشعب المصري بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وقرب حلول شهر رمضان الكريم وبداية الصوم الكبير في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وقال عبدالرازق - في كلمة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الإثنين - : "تحتفل مصر في التاسع من شهر مارس من كل عام بذكرى يوم من أعظم الأيام خلودا في تاريخ مصر، وهو يوم الشهيد، ذلك اليوم الذي يعيد للذاكرة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، ويضع أمام الأجيال الجديدة تضحيات وبطولات الشهداء من أبناء الوطن، ليستلهموا منها روح الفداء، ويتعلمون معنى العطاء للوطن، رحم الله شهداء الوطن، وحفظ مصر من كل مكروه وسوء".

وأضاف رئيس الشيوخ، "كما تهل علينا بعد أيام قليلة، نسمات شهـر رمضان المبارك، شهر الرحمة والمغفرة، شهر القرآن، العمل الصالح ، بمناسبة قرب هذه الأيام العطرة، أتوجه باسمى وباسمكم جميعا بخالص التهنئة للأمة الإسلامية، للشعب المصري، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا جميعا صيامنا وصلاتنا وقيامنا، أن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة لنا جميعا".

وتابع عبد الرازق: "وإذ تتزامن بداية الصوم الكبير في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية هذا العام مع بداية شهر رمضان المبارك، في مشهد روحاني ينعم فيه الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه ببركات الصيام".. داعيا المولى جل وعلا أن يعيد هذه الأيام المباركة على جميع المصريين وعلى مصرنا الغالية بالخير والنماء والرخاء تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2