"رامز جاب من الآخر".. مقلب جديد مع النجوم في رمضان 2024

"رامز جاب من الآخر".. مقلب جديد مع النجوم في رمضان 2024رامز جلال

ثقافة وفنون5-3-2024 | 21:15

نشر الفنان رامز جلال البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر” الذي سيشارك في سباق البرامج الرمضانية لعام 2024 عبر قناة MBC مصر.

وأعاد رامز جلال نشر البوستر الرسمي للبرنامج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X، وعبّر فيه عن تفاؤله وأمله بأن يكون البرنامج ناجحًا.

وقال رامز: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وأنتم طيبين”.

وتضمن البوستر رامز جلال وهو يحمل فانوسًا في يده، وفي يده الأخرى نعامتين وكلبا، مما أثار تشوق الجمهور لمتابعة البرنامج هذا العام.

ووفقًا لمصادر داخل البرنامج، يتم تصوير “رامز جاب من الآخر” في إحدى المدن الترفيهية الشهيرة، حيث يتضمن البرنامج العديد من الألعاب المثيرة مثل أكوابارك وبيت الرعب.

كما سيتم استضافة عدد من الشخصيات المشهورة خلال حلقات البرنامج، بما في ذلك كريستيانو رونالدو وإمام عاشور ومحمود كهربا وغادة إبراهيم وعمرو يوسف ومحمد عبد المنعم وعلي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

وكانت قناة MBC الفضائية طرحت “بوستر” برنامج رامز جلال في رمضان 2024 ، ويحمل اسم “رامز جاب من الآخر”، والمقرر عرضه بعد أيام قليلة.

وظهر الفنان المصري رامز جلال في البوستر الرسمي وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا، ليشوق جمهوره لطبيعة مقلب هذا العام وسط توقعات بمفاجأة مدوية في قصة البرنامج.

ووفقا لوسائل إعلام محلية وعربية، صور رامز برنامجه في مدينة ملاهي شهيرة بدولة الإمارات، ومن ضمن هذه الألعاب أكوا بارك وبيت الرعب، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المقبل 2024، عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2