المصري البورسعيدي يفوز على سموحة 2-0 ويرتقي لوصافة الدوري

المصري البورسعيدي يفوز على سموحة 2-0 ويرتقي لوصافة الدوريالمصري البورسعيدي

رياضة5-3-2024 | 22:04

نجح فريق المصري البورسعيدي فى الفوز على سموحة بهدفين مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دورى nile.

تقدم التونسى فخر الدين بن يوسف بالهدف الأول للمصرى في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وأضاف مواطنه معتز زدام الهدف الثانى في الدقيقة 77 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 26 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن إنبى المتصدر، بينما تجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة فى المركز الثامن للدورى.

بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد طارق، أحمد أيمن منصور، حسين السيد لخط الدفاع، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، حسين فيصل، فخر الدين بن يوسف كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من عصام ثروت، أحمد عيد، عمرو سعداوي، حسن علي، أمادو با، يوسف الجوهري، سمير فكري، غيلاس جناوي، محمد الشامي.

بينما جاءت تشكيلة سموحة الهاني سليمان لحراسة المرمى، طارق علاء، محمد مصطفى ميدو، جاستيس آرثر، محمود وحيد لخط الدفاع، دوكو دودو، محمد كناريا كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، إسلام جابر، أحمد خالد، عمرو قلاوة كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد حسام حسن.

أضف تعليق