الدوري الأوروبي .. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة سبارتا براج

الدوري الأوروبي .. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة سبارتا براجليفربول

رياضة7-3-2024 | 19:10

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي ضد سبارتا براج التشيكي بالمباراة التي ستقام في تمام الثامنة الا الربع من مساء اليوم الخميس على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء نادي ليفربول بعد العودة من جديد لقائمة الريدز عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها الفريق.

ويغيب عن مباراة اليوم النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة خلال العام الحالي 2024 على أمل اللحاق بمواجهة الريدز ضد مانشستر سيتي التي ستقام الأحد القادم في قمة مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار الأول له على نفس الملعب حيث سبق وأن تواجها في دور الـ32 من الدوري الأوروبي عام 2011.

ويعول يورجن كلوب على عدد من لاعبيه في الخط الأمامي أبرزهم الثلاثي داروين نونيز، لويس دياز، وهارفي إيليوت لتحقيق الانتصار وفك دفاعات المنافس للاقتراب خطوة نحو دور ربع النهائي من البطولة.

ويسعى نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الى الحصول على اللقب القاري الموسم الحالي لتعويض إخفاقات العام الماضي محليًا وقاريًا واستمرارًا للنسخة الممتازة للموسم الحالي سواء في البريميرليج أو البطولات المحلية الأخرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2