" البحوث الجنائية " ينظم ندوة بعنوان " المواجهة الدستورية والجنائية فى مكافحة أنماط الفساد"

" البحوث الجنائية " ينظم  ندوة بعنوان " المواجهة الدستورية والجنائية فى مكافحة أنماط الفساد"البحوث الجنائية.. ندوة بعنوان مكافحة أنماط الفساد

مصر9-3-2024 | 02:03

فى إطار دور المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية فى دعم خطط التنمية المجتمعية، وتحت إشراف أ.د.هالة رمضان مدير المركز ، وأ.د. سامح المحمدى المشرف العام على مقرات المركز بالمحافظات. نظم كل من مقر المركز بمحافظة مرسى مطروح، إشراف أ.د. وفاء نعيم أستاذ علم الاجتماع بالمركز، ومقر المركز بمحافظة قنا، إشراف أ.محمود يس ندوة تحت عنوان " المواجهة الدستورية والجنائية فى مكافحة أنماط الفساد".

حاضر فى الندوة كل من أ.د سامح المحمدى أستاذ القانون الجنائى ورئيس قسم بحوث المعاملة الجنائية بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية، ود. عبده العشرى أستاذ القانون الجنائى المساعد بالمركز.
استعرض أ.د. سامح المحمدى أبرز المواد الدستورية المتعلقة بمواجهة الفساد فى مختلف المجالات، مشيرا إلى أنماطه والجهات المعنية بمكافحته.
وتحدث د.عبده العشرى عن معوقات الكشف عن جرائم الفساد، ودور أجهزة العدالة فى هذا الصدد ، مشيرا إلى أهمية دور المواطنين فى مكافحته من خلال التواصل مع الهيئات ذات الصلة بمواجهته.

تم تنظيم الندوة في محافظة قنا بالتعاون مع مجمع إعلام قنا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، وبحضور د.يوسف على رجب مدير المجمع.
وفي محافظة مطروح بديوان عام المحافظة، وبحضور عدد من العاملين فيها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2