مجلس نقابة أطباء القاهرة يفتتح أعمال تطوير فرع النقابة بمدينة نصر

مجلس نقابة أطباء القاهرة يفتتح أعمال تطوير فرع النقابة بمدينة نصرأعمال تطوير فرع النقابة بمدينة نصر

مصر9-3-2024 | 15:46

افتتح مجلس نقابة أطباء القاهرة أعمال تطوير وإعادة تأهيل فرع النقابة بمدينة نصر، لتيسير تقديم كافة الخدمات لأطباء القاهرة.

وقالت الدكتورة شرين غالب؛ إن أعمال التطوير تأتي في إطار التيسير على الأطباء في منطقة شمال القاهرة جنبًا إلى جنب مع المقر الرئيسي في شارع القصر العيني والحرص على تقديم كافة خدمات النقابة في أسرع وقت ممكن بسهولة ويسر.

وأشادت "غالب" بالجهود التي بذلتها اللجنة المشكلة للإشراف على أعمال التطوير وحرصها على المتابعة المستمرة والدقيقة لكافة التفاصيل، مشيدة بما انتهت إليه أعمال التطوير.

وقال الدكتور مينا سمعان وكيل نقابة أطباء القاهرة إن أعمال التطوير شملت البنية التحتية للمبنى والوجهات والأثاث والامكانيات التقنية اللازمة ليحصل الطبيب على كافة الخدمات التي يحتاجها في أقرب مكان له.

وقال الدكتور عماد سلطان أمين الصندوق، إن أطباء القاهرة بإمكانهم الحصول على خدمات تسجيل المنشأت الطبية وتسديد اشتراكات النقابة من الأطباء، وحجز الرحلات الترفيهية، وحجز رحلات العمرة بالتنسيق مع المقر الرئيسي.

وأضاف الدكتور محمد البرعي الأمين العام لـ نقابة أطباء القاهرة؛ إن الأطباء يمكنهم من خلال فرع مدينة نصر الحصول على الموافقات المباشرة أو تسليم كافة الأوراق المطلوبة والمسندات ليتم إرسالها مع مندوب للمقر الرئيسي، أو النقابة العامة وإتحاد المهن الطبية حسب طبيعة الخدمة أو الطلب، بالإضافة لخدمات العلاج والمعاشات بالتنسيق مع اتحاد المهن الطبية.

وقال الدكتور عامر نصر أمين مساعد الصندوق، إن مجلس النقابة قرر أن يبدأ تطوير وإعادة تأهيل مقر النقابة الرئيسي في شارع القصر العيني بعد عيد الفطر مباشرة.

وفي ذات السياق، أعلن الدكتور جوزيف وحيد الأمين العام المساعد مقرر اللجنة الاجتماعية، الانتهاء من شراء وتجهيز فيلا لأطباء القاهرة بمنتجع أكواريوس في العين السخنة، وسيتم فتح باب الحجز للأطباء وأسرهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2