الدورى المصري .. تعادل الإسماعيلي و المقاولون العرب 1-1

الدورى المصري .. تعادل الإسماعيلي و المقاولون العرب 1-1تعادل الإسماعيلى والمقاولون العرب

رياضة9-3-2024 | 19:25

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أمام مضيفه فريق المقاولون العرب بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ستاد المقاولون العرب الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني تقدم فريق الإسماعيلى باحراز هدفه عن طريق لاعبه محمد عبد السميع في الدقيقة 49، وبعدها أدرك فريق المقاولون العرب التعادل عن طريق لاعبه البوركينى فاروق كابور من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 76، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الإسماعيلى (لعب 15 مباراة) إلى 14 نقطة فى المركز الـ14 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.. وفريق المقاولون العرب (لعب 15 مباراة) إلى 9 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق انبى (لعب 15 مباراة) برصيد 26 نقطة، يليه فريق المصرى البورسعيدى (لعب 13 مباراة) بنفس الرصيد، ثم فريق الاتحاد السكندري (لعب 13 مباراة) برصيد 23 نقطة، ففريقى زد إف سى (لعب 14 مباراة) وبيراميدز (لعب 11 مباراة) بنفس الرصيد 22 نقطة.

أضف تعليق