"مسافرون في رمضان".. برنامج سياحي ترفيهي على راديو مصر يوميًا خلال الشهر المبارك

"مسافرون في رمضان".. برنامج سياحي ترفيهي على راديو مصر يوميًا خلال الشهر المباركمسافرون في رمضان

مصر9-3-2024 | 20:11

يقدم هذا العام الدكتور عاطف عبداللطيف برنامجه (مسافرون في رمضان)، بشكل جديد على راديو مصر بعد نجاحه في العديد من المحطات الفضائية والراديو في السنوات السابقة ومنها (محطة الراديو موجة إف إم وقناة الحدث اليوم).

وقال د. عاطف عبداللطيف في تصريحات له اليوم، إن البرنامج يتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان في الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة ظهرًا، ويعاد الساعة 7:45 صباحًا.

وأوضح د. عاطف عبداللطيف أن مسافرون في رمضان هذا العام سيسلط الضوء على المعالم السياحية في العديد من الدول وكذلك عادات وتقاليد رمضان لهذه الشعوب وعرض مبسط لمميزات كل دولة ومساحتها وما تتميز به وانشطتها الاقتصادية المختلفة.

وأشار إلى أن هدف البرنامج تسليط الضوء على السياحة وهو برنامج سياحي ثقافي ترفيهي اجتماعي وبمثابة نافذة للانفتاح على العالم الخارجي خاصة أن الجمهور أن الناس متشوق لمتابعة برامج ترفيهية وتثقيفية في نفس الوقت بعيدًا عن البرامج السياسية والتوك شو.

ومن الدول التى سيعرضها البرنامج (مصر والسعودية والمغرب والهند والأرجنتين والبرازيل ونيجيريا وإيطاليا وجزر القمر وكازاخستان) وغيرها الكثير.

ومن جانب آخر، أكد عاطف عبداللطيف أنه يعد حاليًا لتصوير فيلم قصير عقب أجازة عيد الفطر ويدرس حاليًا أكثر من تجربة سينمائية جديدة لبدء العمل بها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2