تسليم ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بـ قنا

تسليم ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بـ قناتسليم ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقنا

محافظات12-3-2024 | 13:24

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تسليم ألف كرتونة من المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا، تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك، مقدمة من مصنع أسمنت نهضة قنا، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لضمان وصول المساعدات للمستحقين.

جاء ذلك بحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومجدي توفيق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمصنع، والمهندس حجاج حساني رئيس قطاع العمليات بالمصنع، واللواء أيمن سعد استشاري العلاقات الحكومية، وماهر عرفان رئيس قطاع سلاسل الإمداد، ومحسن صلاح مدير إدارة العلاقات العامة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

ومن جانبه، أثنى محافظ قنا، على الدور المجتمعي الذي يقدمه مصنع أسمنت نهضة قنا، في المساهمة الفعالة لمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا بالمحافظة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة تضافر جهود جميع المؤسسات لتحقيق التكافل الاجتماعي، وتوفير برامج الدعم والحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجًا.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن ذلك يأتي من منطلق الواجب الوطني والدور المجتمعي والإنساني، بهدف دعم المجتمع المحلي على نحو عملي وملموس، لافتا إلى أن الشركة منذ تأسيسها تحرص دائمًا على تقديم الدعم ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، وهو ما يدل على دورها الممتد والفعال في خدمة المجتمع.

وعلى هامش الفعالية، قدم رئيس مجلس الإدارة، درع الشركة للواء أشرف الداودي محافظ قنا، تقديرًا لدوره البارز في خدمة المحافظة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي.

أضف تعليق