اندلاع حريق بمصنع أثاث وموبيليا في 15 مايو

اندلاع حريق بمصنع أثاث وموبيليا في 15 مايواندلاع حريق بمصنع أثاث وموبيليا في 15 مايو

حوادث وقضايا14-3-2024 | 02:52

اندلع منذ قليل حريق داخل مصنع أخشاب بمنطقة 15 مايو التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ لإخماده.

والبداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل مصنع أخشاب في 15 مايو.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وجار السيطرة على الحريق.

ويجري رجال الحماية المدنية عمليات الإطفاء والتبريد، للسيطرة على الحريق.

في سياق آخر، نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب في جزيرة نيلية في منطقة المعادي أمام مستشفى السلام الدولي، دون وقوع إصابات، كما تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

وترجع تفاصيل الواقعة، لتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا بنشوب حريق جزيرة نيلية أمام مستشفى السلام الدولي بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، ونجح رجال الحماية المدنية فور وصولهم من التعامل السريع مع النيران ومحاصرتها ومنه امتدادها وإخمادها.

وتوصلت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة المعنية بأن ال حريق نشب بسبب عقب سجائر؛ ألقاه أحد المارة في جزيرة نيلية في منطقة المعادي أمام مستشفى السلام الدولي، وهو ما تسبب في ال حريق الهائل بها وتصاعد النيران بالشكل الذي ظهر من خلال أحد مقاطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن سرعان ما نجحت الحماية المدنية في إخمادها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2