«بيتر ميمي»: دلال عبد العزيز تبدأ تصوير «كازبلانكا» في نوفمبر

«بيتر ميمي»: دلال عبد العزيز تبدأ تصوير «كازبلانكا» في نوفمبر«بيتر ميمي»: دلال عبد العزيز تبدأ تصوير «كازبلانكا» في نوفمبر

فن وثقافة21-10-2018 | 19:39

كتب: أحمد حمدي
تبدأ الفنانة دلال عبد العزيز، تصوير مشاهدها الأولى من فيلم "كازبلانكا" أول شهر نوفمبر، حيث بدأ المخرج بيتر ميمي، في تجهيز الديكورات الخاصة بالعمل.
وتعكف دلال، حاليا على دراسة الشخصية التى تجسدها خلال الأحداث، يشارك فى بطولة الفيلم كل من أمير كرارة، وباسل خياط، وغادة عادل، ودلال عبدالعزيز، وأحمد داش، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوى، وتأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى.
وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد شاركت في موسم أفلام الصيف بفلمين، حيث شاركت فى فيلم "البدلة" للنجم تامرحسنى، وأكرم حسنى، الذى حقق أعلى الإيرادات فى السينما وقت عرضه للمخرج ماندو العدل، إضافة إلى مشاركتها فى فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، ومحمد لطفي، ومحمد عز.
بيتر ميمي كاتب و مخرج مصري تخرج من كلية الطب بجامعة القاهرة وعمل بمجال الطب، ثم حصل على دبلومة في السينما وله عدة أفلام قصيرة، لكنه سرعان ما أخرج عدد كبير من اﻷفلام الروائية الطويلة، منها: (سبوبة، سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد بيتكلم).
يذكر أن آخر أعماله مسلسل كلبش، و فيلم حرب كرموز.
أضف تعليق