كأس الاتحاد الإنجليزي .. كوفنتري سيتي يقصي وولفرهامبتون ويتأهل لنصف النهائي

كأس الاتحاد الإنجليزي .. كوفنتري سيتي يقصي وولفرهامبتون ويتأهل لنصف النهائيكوفنتري سيتي يفوز على وولفرهامبتون

رياضة16-3-2024 | 17:32

تأهل فريق كوفنتري سيتي إلى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، عقب فوزه على نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مولينيو في افتتاح منافسات الدور الربع نهائي بالمسابقة الإنجليزية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء الهدف الأول لفريق كوفنتري سيتي في الدقيقة 53 بعد الرجوع لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف الذي سجله اللاعب إليس سيمز وبعدها أدرك فريق وولفرهامبتون التعادل عن طريق لاعبه ريان آيت نوري في الدقيقة 84.

وتقدم بعد ذلك فريق وولفرهامبتون بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه هوجو بوينو في الدقيقة 88 واحتسب حكم اللقاء تسع دقائق وقت بدل من الضائع نجح خلالهم فريق كوفنتري سيتي في إدراك التعادل عن طريق لاعبه إليس سيمز "الهدف الثاني له" في الدقيقة 97 ثم أحرز الهدف الثالث والفوز عن طريق اللاعب حاجي رايت في الدقيقة 90+10 لتنتهي المباراة بفوز فريق كوفنتري سيتي المثير والثمين على نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-2 وتأهله للدور نصف النهائي بالمسابقة الإنجليزية.

ويواجه مساء اليوم، فريق مانشستر سيتي نظيره فريق نيوكاسل يونايتد وغدًا الأحد فريق تشيلسي نظيره فريق ليستر سيتي وفريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الدور الربع نهائي.

أضف تعليق