"ذوي الهمم" يحتفلون بــ رمضان وعيد الأم بـ مكتبة القاهرة الكبرى

"ذوي الهمم" يحتفلون بــ رمضان وعيد الأم بـ مكتبة القاهرة الكبرىجانب من الاحتفال

مصر16-3-2024 | 22:24

شهدت منذ قليل، مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، برئاسة يحيى رياض القائم بأعمال مدير عام المكتبة، احتفالية ذوي الهمم بالتعاون مع فريق طموح للكنوز البشرية، بقيادة الكاتب عبدالرحمن مؤمن، وفريق (فرح) بقيادة منال فوزي.

جاءت الاحتفالية، بفقرات متنوعة وإنشاد ديني وتواشيح دينية عن فضل الشهر الكريم، وتخلل الاحتفالية فقرات غنائية بالتزامن مع عيد الأم من قبل ذوي الهمم، كما أشارت الإحتفالية على أمهات ذوي الهمم اللائي يستحقن الكثير من الدعم والتقدير.

جاء الحفل بحضور منال أبو المجد المنسق العام للفريق، والدكتور طارق أبو الوفا المستشار الثقافي لفريق طموح للكنوز البشرية والحاصل على دكتوراة في التاريخ الإسلامي بمرتبة الشرف الأولي "كفيف"، والدكتور دياب فتحي دياب المستشار الأدبي للفريق ومن علماء الأزهر الشريف رئيس كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر من ذوي الهمم حركي، وأحيا الحفل المنشد محمد حمدي من أعضاء فريق طموح للكنوز البشرية.

جدير بالذكر، أن ذوي الهمم من الفئات التي حظيت بإهتمام كبير من قبل القيادة السياسية في النهضة بالجمهورية الجديدة؛ حيث التوجيهات المباشرة بدمجها في المجتمع، وتوفير الخدمات الداعمة لهم، مع الدعم المتكامل من قبل مؤسسات المجتمع العامة منها والخاصة، ما أدى لتنمية تقدير الذات والإحساس بالأمن والأمان والحد من الألم النفسي لديهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2