محافظ بورسعيد يؤكد على الدور المهم لأئمة المساجد

محافظ بورسعيد يؤكد على الدور المهم لأئمة المساجدجانب من اللقاء

محافظات17-3-2024 | 22:28

أكد عادل الغضبان محافظ بورسعيد على الدور المهم ل أئمة المساجد والعمل على توعية المصلين خلال الخطاب الديني بجميع القضايا المجتمعية، ودعم جهود الدولة، التي تعمل في كافة الاتجاهات، لافتا إلى أهمية تقديم الخطاب الديني بشكل ميسر ليحقق أهدافه التوعوية، وتقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد اليوم الأحد مع عدد من أئمة المساجد بالمحافظة ، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها محافظ بورسعيد مع مشايخ و أئمة المساجد، وذلك بحضور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف بـ بورسعيد .

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته لما لمسه من وعى وثقافة وعلم لدى أئمة مساجد بورسعيد، مشيرا إلى الدور المهم لإمام المسجد في ربط المصلين بالمساجد من خلال قوته العلمية والدينية والثقافية، وقدرته على إيصال المعلومة للمصلين بأسلوب حسن.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لأئمة ومشايخ محافظة بورسعيد، كما حثهم على مواصلة الاجتهاد والعلم وتطوير أسلوب الخطاب الديني، مشيرا إلى أنه سوف يتم عقد اجتماع أسبوعي لتكريم المتميزين من أئمة المساجد ببورسعيد، مشيرا إلى حرصه على عقد لقاءات دورية مع الأئمة لمناقشة العديد من القضايا والموضوعات التوعوية، ومتابعة سير العمل في مديرية أوقاف بورسعيد وتقديم الدعم الكامل، انطلاقاً من أهمية دور أئمة المساجد الكبير، وتقديرا لجهودهم المتواصلة في العمل الديني والتوعوي.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم توزيع جوائز المسابقة الرمضانية الدينية في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك.

من جانبه، تقدم الدكتور جمال عواد مدير مديرية أوقاف بورسعيد، بالشكر لمحافظ بورسعيد على رعايته ودعمه المستمر لأوقاف بورسعيد سواء المادي أو المعنوي، مؤكدا على أن محافظ بورسعيد حريص دائما على زيارة معظم المساجد، ويسعى دائما لمعرفة أحوال المواطنين والعاملين في مختلف الجهات.

أضف تعليق