البحيرة .. السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها

البحيرة .. السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذهااللواء محمد شوقي بدر

محافظات18-3-2024 | 22:45

في إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن دفع العمل بالمشروعات القومية والتنموية الجاري تنفيذها، بهدف تحسين مستوى المعيشة لدي المواطنين وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم والارتقاء بجودة الحياة.

عقد اليوم، اللواء محمد شوقي بدر سكرتير عام محافظة البحيرة، بمكتبة بديوان عام المحافظة، اجتماعاً بشأن دفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها، وذلك بحضور ممثلي كافة الجهات المعنية.

حيث أشار السكرتير العام للمحافظة، إلى أن المحافظة تُولي إهتماماً بالغاً لتنفيذ المشروعات القومية المنفذة بزمام المحافظة، وذلك لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات، حيث يتم المتابعة الدورية والمستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها والعمل على حل المشكلات التي قد تعوق تنفيذها.

مؤكداً، أن الدولة وفرت كل السبل الممكنة لتوفير مستوي معيشي لائق لأبنائها، وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة تشهدها مصرنا الغالية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي باعث نهضتها، وقائد مسيرة التنمية لبناء «الجمهورية الجديدة»، التي ترتكز على تحسين معيشة المواطنين والإرتقاء بالخدمات المقدمة إليهم.

موضحاً أنه تم تنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، الأمر الذي يُعد إنجازاً فاق كل التوقعات ونقلة نوعية غير مسبوقة لتحقيق تطوير شامل في جميع المجالات وكافة مناحي الحياة.

وأضاف اللواء محمد شوقي بدر، أن ما تم ضخه من إستثمارات وتمويل ودعم للمحافظة خلال تلك الفترة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة.

حيث شهدت المحافظة خلال الفترة من 2014 وحتى 2023، تنفيذ 9306 مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 141 مليار و300 مليون جنيه، تم الإنتهاء من 6768 مشروع بتكلفة إجمالية 78 مليار و600 مليون جنيه، وجاري العمل بـ2538 مشروع، بتكلفة إجمالية بلغت 62 مليار و700 مليون جنيه.

مشيراً إلى أننا نجني الآن ثمار الإستقرار والتقدم بمشروعات عظيمة وعملاقة تتحقق يوماً بعد يوم على أرض الوطن بسواعد المصريين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2