الأم المثالية أميمة السيسي: أشكر الرئيس السيسي على جميع المبادرات التي قدمت للمرأة

الأم المثالية أميمة السيسي: أشكر الرئيس السيسي على جميع المبادرات التي قدمت للمرأة الأم المثالية أميمة السيسي:أشكر الرئيس السيسي عن جميع المبادرات التي قدمت للمرأة.

مصر20-3-2024 | 01:21

قالت الأستاذة أميمة طلعت السيسي، الأم المثالية لمحافظة المنوفية "فخورة جداً للإعلان عن تكريمي من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأوضحت تيسير لـ"دارالمعارف" الرئيس السيسي قدم الكثير والكثير من المبادرات لصحة المرأة.

وأضافت الأم المثالية لمحافظةالمنوفية، أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وفر الكثير بمنظومة التأمين الصحي، مهما كانت التكاليف.

الجدير بالذكر أن وزارة التضامن قد أعلنت أميمة طلعت السيسي بلقب الأم المثالية لمحافظة المنوفية التي تبلغ من العمر٦٤سنة، لديها ثلاث أبناء الأول بكالوريوس صيدلة والثاني بكالوريوس هندسة والثالثة طب أسنان.

تزوجت الأم وهى فى سن السابعة والعشرين عام 1987 ،من معلم بإحدى المدارس.

بدأت معاناة الأم منذ 15 عاماً عندما أصيب زوجها باضطراب مناعي وتوفي تاركًا ثلاثة أطفال بعد رحلة طويلة شاركت فيها في علاجه بعد وفاة زوجها، كافحت الأم لرعاية أبنائها حتى تخرج ابنها الأكبر من كلية الصيدلة، وابنها الثاني من كلية الهندسة، وابنتها الثالثة من كلية طب الأسنان.

خضعت الأم للكشف الطبي، اكتشفت انها مصابة بسرطان الثدي، ادى الي إستئصال الثدي الأيسر وخضعت للعلاج الكيماوي والإشعاعي والهرموني لفترة من الزمن ثابرت حتى انتصرت على المرض من اجل ابنائها لتربيتهم من اجل حياه كريمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2