كأس عاصمة مصر .. حضور 30 ألف مشجع بمباراة مصر ونيوزيلندا

كأس عاصمة مصر .. حضور 30 ألف مشجع بمباراة مصر ونيوزيلنداكأس عاصمة مصر .. الموافقة على حضور 30 ألف مشجع بمباراة مصر ونيوزيلندا

رياضة20-3-2024 | 02:52

كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة الموافقة على حضور 30 ألف مشجع بمباراة منتخب مصر ونيوزلندا، التي تقام في العاشرة مساء الجمعة المقبل، بافتتاح بطولة عاصمة مصر الودية الدولية، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة.

وتقام المواجهة باستاد مصر الدولي في العاصمة الإدارية الجديدة، في نصف نهائي بطولة عاصمة مصر، المدرجة ضمن سلسلة "فيفا" الدولية، بينما يلتقى منتخبا كرواتيا وتونس في العاشرة مساء السبت، باستاد القاهرة الدولي، في الدور ذاته.

وتترقب الجماهير موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، نظرا لأنها تشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وتقام مباراة مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إطلاق النسخة الأولى منها خلال الشهر الجاري.

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2