الأم المثالية نجاح محمود: الرئيس السيسي إنسان بمعنى الكلمة.. وقدم حياة كريمة للمصريين

الأم المثالية نجاح محمود: الرئيس السيسي إنسان بمعنى الكلمة.. وقدم حياة كريمة للمصريينالأم المثالية نجاح محمود : الرئيس السيسي إنسان بمعني الكلمة وقدم حياة كريمة للمصرين

مصر20-3-2024 | 03:11

قالت الحاجة نجاح محمود صابر، الأم المثالية لمحافظة الجيزة، إنها "سعيدة جداً للإعلان عن تكريمي من الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأوضحت نجاح لـ"دارالمعارف" حتي الآن لم أصدق بأنني سوف أسلم على الرئيس السيسي.

وأضافت الأم المثالية لمحافظةالجيزة: أتمنى من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق الكثير من الإنجازات مثل حياة كريمة لجميع المصرين، فهو يلبي طلبات الجميع، وأتمني أن يحقق حلمي بحج بيت الله الحرام.

الجدير بالذكر أن وزارة التضامن قد أعلنت نجاح محمود صابر بلقب الأم المثالية لمحافظة الجيزة التي تبلغ من العمر٥٩ عاما،ل ديها ثلاث أبناء الأول بكالوريوس نظم ومعلومات، والثانية ليسانس دار علوم دكتوراه والثالث دبلوم صناعة.

بدأت قصة كفاح الأم منذ صغرها فهي نشأت في أسرة بسيطة وكانت مسئولة عن أخواتها بعد وفاة الأب فتركت المدرسة لمساعدة والدتها في تربية أخواتها و كانت تبيع الخضروات، وهي في سن الـ 18 عاما وتزوجت من رجل بسيط يعمل باليومية في مغسلة ملابس وأنجبت ثلاثة أولاد، وكان الزوج فقير جدا فكانت تقوم هي بالعمل معه ومساعدته في أداء عمله اليومي حتى يعاملها هي وأوالدها معاملة طيبة.

وعندما وصل الأبن الأكبر إلى الإعدادية أصر الزوج علي تركه للدراسة لمساعدته في عمله، ولكن وقفت له الأم صامدة فكانت تقوم بتنظيف وبيع الخضروات من أجل توفير الأموال ومساعدة الأبناء في استكمال التعليم، وحدث أن مرض الزوج بسرطان الكبد والقدم السكري وقامت بالتكفل بكافة مصاريف علاجه حتي توفي عام 2018 عملت الأم خدمات معاونة في إحدى المدارس وتشجعت والتحقت بفصول محو الأمية، وحصلت على الأبتدائية والإعدادية ثم دبلوم تجارة، وتعمل الآن في إحدي الحضانات بالجيزة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2