الأم المثالية عزة عبد الفتاح عبد الستار: رفضت الزواج بعد وفاة زوجي لتربية أولادي

الأم المثالية عزة عبد الفتاح عبد الستار: رفضت الزواج بعد وفاة زوجي لتربية أولاديالأم المثالية عزة عبد الفتاح عبد الستار :رفضت الزواج بعد وفاة زوجي من أجل تربية أولادي.

مصر20-3-2024 | 03:26

قالت الحاجة إلهام عزة عبد الفتاح عبد الستار، الأم المثالية لمحافظة الشرقية إن " الرئيس السيسي رجل عظيم وتكريمي منه شئ عظيم ".

وأوضحت عزة لـ"دارالمعارف": كل عام أشاهد السيد الرئيس بتكريم الأمهات كل عام وكان يقشعر بدني من بكاء الأمهات وهو يطبطب عليهم ويطمنهم.

وصرحت الأم المثالية لمحافظةالشرقية: أسعى دائما لتحفيز أبنائي من التعليم وحفظ القرآن الكريم ، وحلم حياتي أبني يؤذن في الحرم المكي.

الجدير بالذكر أن وزارة التضامن قد أعلنت عزة عبد الفتاح عبد الستار بلقب الأم المثالية لمحافظة الشرقية التي تبلغ من العمر٥٣سنة، لديها ابن بكالوريوس تجارة وابنة بكالوريوس زراعة، وتزوجت الأم وعمرها 22 عاما من مهندس زراعي وبعد عام من الزواج أصيب الزوج بسرطان الكبد، ظل الزوج مريض لمدة خمس سنوات وكانت الأم تتنقل معه بين العيادات والمستشفيات لتلقي العلاج حتى توفاه الله.

تركها الزوج وهي في سن الـ 27 سنة، وابن عمره خمس سنوات وابنة عمرها 11 شهرا بمعاش لا يتعدى 120 جنيها، تركها في منزل أسرته الذي كان مليئا بالكثير من المشكلات الأسرية.

خرجت الأم للعمل فكانت تبيع الدواجن والجبن والأعالف في السوق إلى أن تم تعيينها في جهة حكومية ثم عملت في تجارة الأراضي حتى استطاعت شراء منزل كبير لها ولأبنائها مكافحة من أجل استكمال تعليم أولادها، فحصل الابن الأكبر على بكالوريوس تجارة وتزوج، وحصلت الابنة الصغرى على بكالوريوس زراعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2