أولى خطوات ليفربول للبحث عن بديل لـ يورجن كلوب

أولى خطوات ليفربول للبحث عن بديل لـ يورجن كلوبريتشارد هيوز

رياضة20-3-2024 | 20:37

عيّن نادى ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ، مدير الانتقالات السابق في بورنموث ريتشارد هيوز كمدير رياضي، وستكون مهمة المدير الجديد، العثور على خليفة للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم.

وستكون مهمة هيوز الأولى، هي تعيين خليفة كلوب، علما بأن تشابي ألونسو المرشح الأوفر حظا، إلى جانب مدرب سبورتنج لشبونة روبن أموريم.

وسيتطلع هيوز أيضا إلى فتح محادثات تجديد العقود مع محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم المقبل.

ونشر ليفربول بيان رسمي عبر موقعه الرسمي جاء فيه، يمكن لنادي ليفربول تأكيد تعيين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا جديدًا للنادي، وهو المنصب الذي سيتولىه في نهاية موسم 2023-2024.

وسينضم هيوز 44 عامًا إلى فريق الريدز بعد ترك منصبه كمدير فني في نادي بورنموث، حيث تمتع بعقد من الإدارة الناجحة لعملية كرة القدم في نادي الساحل الجنوبي.

وأضاف البيان، سيتولى هيوز رسميًا المسؤوليات في مركز تدريب أكسا في الأول من يونيو قبل موسم 2024-25 بعد أن تم تعيينه من قبل مايكل إدواردز، الذي تم تعيينه مؤخرًا رئيسًا تنفيذيًا لكرة القدم لمجموعة فينواي الرياضية حيث سبق أن عمل الثنائي معًا خلال مسيرة هيوز الكروية في بورتسموث.

أضف تعليق