محمد عبدالرحمن يواصل تألقه ويحصد ذهبيتين في منافسات مصارعة الذراعين بالألعاب الإفريقية

محمد عبدالرحمن يواصل تألقه ويحصد ذهبيتين في منافسات مصارعة الذراعين بالألعاب الإفريقيةمنتخب مصر لمصارعه الذراعين

رياضة21-3-2024 | 17:11

واصل نجم منتخب مصر لمصارعة الذراعين محمد عبدالرحمن، حصد الميداليات الذهبية في المسابقات الإفريقية والدولية، وكان آخرها دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في غانا.

ونجحت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية في الحصول على 172 ميدالية متنوعة حتى الآن، إذ تستمر المسابقة حتى يوم 24 مارس الجاري.

وتمكن محمد عبدالرحمن من حصد ميداليتين ذهبيتين خلال منافسات مصارعة الذراعين في الدورة الإفريقية، وذلك في وزن 100 كيلو جرام، حيث حصل لاعب منتخب مصر على ذهبية مسابقة الذراع الأيمن، وذهبية مسابقة الذراع الأيسر.

وواصل محمد عبدالرحمن تألقه اللافت في البطولات الإفريقية لمصارعة الذراعين، حيث سبق له حصد ذهبيتين في بطولة إفريقيا عام 2019 في مالي، وذهبيتين أيضا في بطولة إفريقيا عام 2022 في نيجيريا، بالإضافة إلى ذهبية وفضية في بطولة إفريقية عام 2023 التي أقيمت في غانا.

وأعرب محمد عبد الرحمن - في تصريحات له اليوم - عن سعادته البالغة بعد تتويجه بذهبيتين في دورة الألعاب الإفريقية، مشيرا إلى أنه الظهور الأول لرياضة مصارعة الذراعين في دورة الألعاب الإفريقية.

وقال لاعب منتخب مصر لمصارعة الذراعين، إن المنتخب قدم أداء مميزا خلال منافسات الدورة الإفريقية، ونجح في حصد 19 ميدالية متنوعة بواقع 14 ذهبية و4 فضيات وبرونزية، ليتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المسابقة.
وأشار محمد عبد الرحمن إلى أن الهدف القادم له وللمنتخب سيكون حصد ميداليات أخرى في بطولة العالم المقرر إقامتها في شهر أغسطس المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2