متحدث الأهلي الليبي : ستاد بنغازي سيكون من بين الأفضل بإفريقيا

متحدث الأهلي الليبي : ستاد بنغازي سيكون من بين الأفضل بإفريقياستاد بنغازي

رياضة23-3-2024 | 20:28

قال المتحدث الرسمي لنادي الأهلي الليبي سالم بوقرين، إن ستاد بنغازي الدولي سيظهر بشكله الجديد نهاية العام الجاري، بعد الانتهاء من أعمال التطوير.

وأضاف سالم أبوقرين - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، أن أعمال التطوير جارية حاليًا في عدد كبير من المنشآت الرياضية في ليبيا خاصة في مدينة بنغازي، مشيرًا إلى أن ستاد بنغازي الدولي سيصبح واحد من أفضل الملاعب في إفريقيا بعد عملية التطوير.

وتابع: " ستاد بنغازي الدولي هو الإسم الجديد للملعب الذي كان يطلق عليه من قبل ستاد 28 مارس، وسيتسع بعد التطوير لـ45 ألف مشجع"، موضحًا أنه سيكون الملعب الرئيسي لمباريات المنتخب الليبي، ولفريق الأهلي الليبي".

وأشار "أبوقرين" إلى أن افتتاح الاستاد الجديد سيكون في نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم بعد تحديد طرفي المباراة الافتتاحية للملعب، متمنيًا أن يشهد حفل الافتتاح تواجد فريق مصري.

ورحب المتحدث باسم نادي الأهلي الليبي بمسئولي ولاعبي النادي الإسماعيلي الذي يتواجد حاليًا في مدينة بنغازي؛ استعدادًا لمواجهة فريق الأهلي الليبي غدًا الأحد في مباراة ودية، تأتي في إطار احتفالات الإسماعيلي بمئوية النادي.

وحرص مسئولو نادي الأهلي الليبي على تنظيم جولة للوفد الصحفي والإعلامي المصري اليوم؛ لزيارة المدينة الرياضية ببنغازي و ستاد بنغازي الجديد، وعدد من معالم المدينة.

أضف تعليق