قنصل مصر في ليبيا يزور بعثة الإسماعيلي قبيل مباراته أمام أهلي بنغازي غدًا

قنصل مصر في ليبيا يزور بعثة الإسماعيلي قبيل مباراته أمام أهلي بنغازي غدًاالإسماعيلي

رياضة23-3-2024 | 21:19

حرص القنصل المصري العام في ليبيا السفير أحمد همشري، على زيارة بعثة النادي الإسماعيلي، في مقر إقامتها في مدينة بنغازي الليبية.

وكانت بعثة فريق الإسماعيلي قد وصلت ليبيا - أمس - على متن طائرة خاصة، لمواجهة فريق الأهلي الليبي غدًا الأحد، على ملعب "شهداء بنينا" في بنغازي، ضمن احتفالات "الدراويش"، بمئوية النادي.

واتفق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، مع نظيره في نادي الأهلي الليبي على استغلال فترة التوقف الدولي الحالية لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في أولى احتفالات النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية، على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.

ورحب القنصل المصري ببعثة النادي الإسماعيلي، مؤكدًا توفير سبل الراحة للبعثة والعمل على تذليل كافة العقبات خلال فترة الفريق في ليبيا.

وقال القنصل المصري في ليبيا إنه محب للنادي الإسماعيلي، ولكرة القدم التي يقدمها الفريق على مدار تاريخه، مشيرًا إلى أن النادي الإسماعيلي يحظى بجماهيرية كبيرة في كل بقاع الوطن العربي.

وأهدى نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، درع النادي للسفير أحمد الهمشري، وحرص على التقاط الصور التذكارية معه بتواجد أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2