مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. فوز نور النبوي بالانتخابات

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. فوز نور النبوي بالانتخاباتمسلسل إمبراطورية ميم

ثقافة وفنون25-3-2024 | 21:26

بدأت الحلقة 15 بلقاء جمع أسرة إمبراطورية ميم على مائدة الطعام وحدثت بينهما مناقشات حول الانتخابات، وحول علاقة مختار أبو المجد ومدام مي، وحسم خالد النبوي الأمر بتأكيد أن علاقته بمدام مي ليست إلا جيرة وعلاقة صداقة.

شهدت الحلقة محاولة انتحار "مادي" ولكن تنقذها من الانتحار صديقتها نسمة، وتذهب للجامعة لتبلغ مروان الذي يذهب معها لمكان مادي ليطمئن عليها.

كم شهدت الحلقة مشهد رومانسي واعترافات بين مروان أبو المجد ومادي، وتعترف الأخيرة بتعنيف أسرتها لها وحبسهم لها وتعذيبها وهذا ما دفعها للانتحار والاكتئاب، كما يعترف مروان لـ"مادي" بأن وفاة أمه كان تأثيره عليه كبير جدًا.

حدث الكثير من الأحداث أهمها، رفض مختار أبو المجد لبيع منزله واصراره على عدم البيع بعد أن وصل المبلغ لحوالي 120 مليون جنيه، وكانت قد شهدت تلك الحلقة الكثير من الأحداث منها لقاء جمع نشوى مصطفى بمحمود حافظ في سيارته لمناقشة مستقبلهما في الزواج، ومواجهة العقبات، ولكن نشوى مصطفى تكشف لمحمود حافظ تخوفها من رفض شقيقها مختار أبو المجد لزواجها، أما طليق حلا شيحة فيقابل خالد النبوي في محل طليقته، وطلب منه أن يكون ضيفه في برنامجه لكن خالد النبوي يرفض، كما يرفض حضور اجتماع معه.

وانتهت الحلقة بمشهد الانتخابات على ادارة المنزل، وفاز نور النبوي علي والده مختار أبو المجد بنسبة 9 أصوات مقابل صوت واحد لوالده.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوي في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2